makkah caffe

هل اصبح الاعتذار ذل واهانة ??!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

good هل اصبح الاعتذار ذل واهانة ??!!!!

مُساهمة من طرف Malak star في السبت مايو 05, 2012 7:21 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميعنا نعلم ان ديننا الاسلام مبني اساسا على الصفح والتسامح
وهذه الصفة للاسف مفقودة عند الكثيرين
وخاصة في هذا الوقت الذي نعيش فيه
اين أصبحنا ننظر لمن يعتذر بأنه ضعيف و أن الأعتذار ذل و أهانة
هذه النظرة التي جسدت محدودية التفكير عندنا
جعلت من الصعب علينا العفو والتسامح من جهة
والاعتراف بالخطأ من جهة اخرى .
و بكل صراحة هذا ما اصبح عليه مجتمعنا
لهذا اخواني اعضاء هذا المنتدى الغالي :
يا ترى..

1- ماذا يمثل الاعتذار بالنسبة لكم ؟
2- هل اصبح الاعتذار فعلا ذل واهانة ؟
3-
هل تصفح وتسامح لكل من
اعتذر منك !؟


avatar
Malak star
عضو نشيط

انثى عدد المساهمات : 37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

good رد: هل اصبح الاعتذار ذل واهانة ??!!!!

مُساهمة من طرف شـ جروحي ـايف في السبت مايو 05, 2012 7:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة مليئه بالاحب والاحترام والتقدير

موضوع جدا رائع ومميز وانا اشكرك على هالموضوع

فعلا ديننا مبني على اساس الصفح والتسامح الاحترام والتقدير وكل ما هو جميل لكن للاسف في هالزمن والعالم التي لا تعرف معنى الاحترام والاعتذار حيث كل شخص يفسر معنى الاعتذار بالطريقه التي يرها من ناحية نظره لكن لا يرها من ناحية ديننا الحنيف الذي علمنا معنى التسامح والاحترام وكل شخص يرا انه حين يعتذر منه شخص اخطاء في حقه يعتبرها فخر له بانه الاقوى وهو بالاصح لا يقدر ان الاعتذار من سمات ديننا الحنيف والاحترام ولا يعرف بان الشخص حينما يعتذر عن خطاء ارتكبه سوف يكون مرتاح البال ومبسوط بانه ارضى ربه سبحانه وتعالى على قول المثل يابخت من نام مظلوم ولا نام وهو ظالم )

- ماذا يمثل الاعتذار بالنسبة لكم ؟
يمثل ليا الاحترام والتقدير وما احب انام وفي احد زعلان مني سوا كان شخص كبير او شخص صغير الاعتذار راحة القلب .

2- هل اصبح الاعتذار فعلا ذل واهانة ؟
لا الاعتذار احترام وتقدير ومحبه

هل تصفح وتسامح لكل من اعتذر منك !؟
اكيد ومن دون تردد


_________________
avatar
شـ جروحي ـايف
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 1675

http://makkahcaffe.in-goo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

good رد: هل اصبح الاعتذار ذل واهانة ??!!!!

مُساهمة من طرف Malak star في الأحد مايو 06, 2012 7:18 am

الله يخليك على الكلام الحلو

قليلا ما نجد اللي يفكر مثلنا

نورت موضوعي بمرورك العطر
avatar
Malak star
عضو نشيط

انثى عدد المساهمات : 37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى